شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
المدير العام
المدير العام
ذكر عدد الرسائل : 319
الهواية :
المزاج :
دعاء :
تاريخ التسجيل : 11/07/2008
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://allarab.hooxs.com

m331 استعدادا للدوري الممتاز " الثقافي الكرمي والامعري في حوار كروي مرتقب..الجمعة"

في الجمعة أغسطس 08, 2008 10:22 am

][/color]
ثقافي طولكرم


[color=blue][size=18]يستضيف نادي ثقافي طولكرم يوم الجمعة شقيقه مركز شباب الأمعري في مباراة ودية مرتقبة تقام على ملعب الشهيد جمال غانم بطولكرم الساعة الخامسة والنصف وذلك ضمن استعدادات الفريقين المكثفة لانطلاق بطولة الدوري الممتاز والتي أعلن عنها الاتحاد يوم 21 من الشهر الجاري.



ومن المتوقع أن تزحف الجماهير لمتابعة اللقاء نظرا للسمعة الطيبة للفريقين خاصة وأن مبارياتهما معا غالبا ما تحفل بالندية والقوة والاثارة.



وسيسعى الجهازين الفنيين للفريقين لتحقيق أكبر استفادة ممكنة من اللقاء للوقوف على جاهزية اللاعبين بدنيا وفنيا وجماعيا ومتوقع أن يعتمد كل فريق على حوالي 15-16 لاعبا في المباراة وأن لا تكون هناك تغييرات كثيرة قد تؤثر على الأداء مثلما حصل مع الثقافي في مباراته الودية مع البيرة قبل اسبوعين.



الأمعري يستعد بجدية للدوري وقد تعاقد مع المدرب المعروف غسان بلعاوي لقيادته ومتوقع أن يتابع اللقاء على أن يبدأ مهام عمله بعد أيام قليلة كما تعاقد الفريق مع عدد من لاعبي التعزيز سواء من محافظات الضفة أو غزة . لكن تشكيلة الفريق اليوم ستعتمد أكثر على اللاعبين المعروفين سواء الشباب منهم أمثال: أحمد شلباية, أدهم القطري, محمد عماد, حسام شلباية أو أصحاب الخبرة حامد زكي, أشرف صالحية, أحمد عايدية,عايد جمهور,احسان صادق, مصطفى البواب.



أما الثقافي بطل الدرع فيعاني من عدة غيابات لأسباب مختلفة حيث يفتقد لخدمات كل من: مأمون رجب, معاذ مصطفى للاصابة, محمد أبو كشك واحمد سويدان للسفر. لذلك سيحاول الجهاز الفني الدفع بالبديل الجاهز الذي سيعتمد عليه في الدوري لذلك فالمباراة هامة للوقوف على جاهزية الفريق ككل اضافة لبعض البدلاء , ويبرز في صفوف الفريق الكرمي علي فحماوي, عبد الله الطبال اللذان سيقودان الهجوم وهناك أسامة أبو شنب, أسامة أبو عليا , رضا الدعمة, ثائر فحماوي وسالم دروبي في الوسط ويبدو الدفاع بشكل جيد بوجود وفرة من اللاعبين بقيادة: نضال عالية, معتصم ومصطفى ابو عليا, يحيى معمر, كمال أبو التوم, القريب وأحمد الصوصة, وفي المرمى يوجد المخضرم سامر شاهين والشاب جمال أبو سفاقة في غياب فهد فاخوري المصاب.[/size
]

_________________
الاسطــــــورة ميســــي ..........ملك الزمان والمكان

avatar
مشرف عام
مشرف عام
ذكر عدد الرسائل : 342
تاريخ التسجيل : 12/07/2008
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

m331 رد: استعدادا للدوري الممتاز " الثقافي الكرمي والامعري في حوار كروي مرتقب..الجمعة"

في السبت أغسطس 09, 2008 11:48 am
مشكور اخي المدير على المعلومه المهمه عن المبارة الوديه
clown
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى