شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
المدير العام
المدير العام
ذكر عدد الرسائل : 319
الهواية :
المزاج :
دعاء :
تاريخ التسجيل : 11/07/2008
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://allarab.hooxs.com

m45 (مهند يفر من معجبات الاردن)

في الثلاثاء أغسطس 12, 2008 12:39 pm
(مهند يفر من معجبات الاردن)





تدافع مئات الأردنيين لالتقاط الصور التذكارية مع الفنان التركي "كيفانش تاتلينوغ" -صاحب شخصية "مهند" في المسلسل التركي المدبلج الشهير "نور"، الذي يعرض حصريا على mbc- مما اضطر رجال الأمن الأردني للتدخل لإيجاد مسافة تمكنه من الحركة، في الوقت نفسه الذي زار فيه "مهند" مركزا لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة (المعاقين) وقام بتوزيع هدايا عليهم.
وكان من المفترض أن يصل مهند الأردن يوم الجمعة الماضية؛ إلا أن ارتباطه بنشاطات خارجية تسبب في تأخر وصوله حتى صباح السبت 26 يوليو/تموز الجاري، حيث كان في استقباله مئات المعجبين.


وأمام هذا التدافع الكبير عليه، قال "مهند": إنه مذهول بسبب هذه الحفاوة التي حظي بها من المعجبين والمعجبات ووسائل الإعلام المختلفة، مؤكدا أنه لم يكن يتوقع أو يحلم بهذا الانتشار والشهرة.
كان استقبال مهند في مطار "الملكة علياء" الدولي بالأردن شهد بعض الفوضى من قبل معجبين له عبروا عن حبهم له بعنف إلى درجة سقوطهم على الأرض جراء التدافع، وهو ما أدى بالمسئولين عن الأمن إلى إعادة الأمور إلى نصابها في دقائق.
زيارة إنسانية
وفي لفتة إنسانية، قام مهند السبت 27 يوليو/تموز بزيارة مركز "سيدة السلام" لذوي الاحتياجات الخاصة (المعاقين) في الأردن، بدعوة من مؤسسة الأمل للإنتاج الفني، صاحبة دعوة الزيارة لنجوم "نور" إلى الأردن.
ووزع "مهند" هدايا وحقائب مدرسية على الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى هدايا لكبار السن من ذوي الاحتياجات الخاصة، والتقط الصور التذكارية معهم.


وقدم رئيس اللجنة المركزية في المركز مجدي زيات هدية للممثل التركي عبارة عن مجسم لمدينة "البتراء" الأثرية التي تم اعتبارها من عجائب الدنيا السبع، ضمن الاستفتاء الذي أجري العام الماضي.
وأعرب عدد من الأطفال واليافعين من ذوي الاحتياجات الخاصة عن شكرهم لهذه اللفتة الإنسانية المقدمة من مؤسسة الأمل للإنتاج الفني وللفنان التركي لزيارة هذا المركز الذي يقدم خدمات مجانية للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة في الأردن.
تأتي زيارة كيفانش إلى المركز لتشجيع الناس على إرسال أطفالهم الذين يحتاجون رعاية خاصة إلى المركز، حيث قدم الهدايا للأطفال، والتقط صورا تذكارية معهم.
وعن الحياة التي ظهر فيها في المسلسل الشهير (نور) أجاب مهند: "إنها ليست الحياة الحقيقية التي نعيشها، وهناك أناس يعانون، وأنا سأكون إلى جانبهم".
وقال أيضا: "إني أتيت اليوم للأردن ليس بهدف السياحة، وإنما بدافع إنساني لتشجيع الشركات والمؤسسات على تقديم الدعم لذوي الاحتياجات الخاصة، وأنا سعيد بوجودي في الأردن".

وبرغم أن زيارة مهند إلى الأردن أعلن أنها إنسانية؛ إلا أن المفاجأة كانت باعتذار مركز "الحسين" للسرطان عن استقبال "مهند"، بداعي الحرص على صحة النزلاء والمرضى من آلاف الجماهير المتوقع احتشادهم على باب المركز.
غضب من مهند
وبرغم الحفاوة الكبيرة التي قوبل بها "مهند" في الأردن؛ إلا أن غضبا وقع على الضيف التركي في حفل الاستقبال الذي أقيم على شرفه في منزل السفير التركي بعمان، نتيجة رفضه التقاط الصور التذكارية مع بعض معجبيه.
ويبدو أن حالة الذهول التي انتابت مهند نتيجة صدمته بشعبيته الجارفة في الأردن قد أوقعته -بحسب المسئولين عن برنامج زيارته- في بعض الأخطاء غير المقصودة من وجهة نظرهم، والتي وصفوها بذات الأخطاء التي كان يقع فيها مع "نور"، خلال ما عرض من حلقات للمسلسل على شاشة mbc.
فقد أفاد مصدر مسئول في قناة "نورمينا" الفضائية التي تتولى حصريا تسجيل هذه الزيارة بأن الممثل التركي "مهند" رفض تناول "المنسف" الأردني الذي صنع خصيصا لأجله، مما تسبب في استياء الحضور، على اعتبار أن في هذا السلوك تجاهلا للعادات الأردنية.


استفادة تجارية
أما تجاريا، فإن إحدى شركات النقل السياحية في الأردن لم تتوان عن نشر إعلان في الصحف المحلية الأردنية الصادرة الأحد 27 يوليو/تموز الجاري، قالت فيه: إن الفنان التركي مهند اختار إحدى حافلاتها لتنقلاته أثناء زيارته إلى الأردن بعد أن أبدى إعجابه بمستوى الخدمة والتجهيزات الخاصة بحافلاتها.
وأضافت الشركة أنها تولت ترتيب زيارته الإنسانية إلى مركز "سيدة السلام" لذوي الاحتياجات الخاصة، بهدف إدخال البسمة والفرح إلى قلوب الأطفال.

_________________
الاسطــــــورة ميســــي ..........ملك الزمان والمكان

avatar
مشرف عام
مشرف عام
ذكر عدد الرسائل : 342
تاريخ التسجيل : 12/07/2008
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

m45 رد: (مهند يفر من معجبات الاردن)

في الأربعاء أغسطس 13, 2008 11:45 am
مشكور اخي المدير
avatar
مشرف عام
مشرف عام
ذكر عدد الرسائل : 225
تاريخ التسجيل : 01/08/2008
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

m45 رد: (مهند يفر من معجبات الاردن)

في الأربعاء أغسطس 13, 2008 2:29 pm
مشكووووور يا مدير
صارت أخبار مهند أكثر من أخبار السياسيين

geek
avatar
مراقب
مراقب
ذكر عدد الرسائل : 105
تاريخ التسجيل : 01/08/2008
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

m45 رد: (مهند يفر من معجبات الاردن)

في الخميس أغسطس 14, 2008 6:20 pm
معلومات حلوة مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى