شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
المدير العام
المدير العام
ذكر عدد الرسائل : 319
الهواية :
المزاج :
دعاء :
تاريخ التسجيل : 11/07/2008
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://allarab.hooxs.com

m34 اتحاد كرة القدم يجري قرعة الدرجة الممتازة

في الجمعة أغسطس 15, 2008 9:33 am
جرت اليوم في قاعة بلدية البيرة في الضفة الغربية قرعة الدوري الممتاز لكرة القدم للمحافظات الشمالية، والمقرر انطلاقته في الواحد والعشرين من الشهر الجاري.

وحضر القرعة اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وعزام إسماعيل رئيس دائرة الأنشطة في الاتحاد، ومحمود خليفة عضو الاتحاد، بالإضافة إلى ممثلي أندية الدرجة الممتازة البالغة 22 ناديا وعدد من الصحفيين.

في البداية تحدث الرجوب مؤكدا على ثلاث مسائل ضرورية هي أن الدوري سينطلق في الموعد الذي حدد له في الواحد والعشرين من الشهر الجاري دون تغيير في الموعد، حيث ستكون ركلة البداية الساعة السابعة خلال مباراة الافتتاح على إستاد أريحا وكذلك أن الانطلاقة هي البداية في الاستمرار والتواصل مع جميع الدرجات، مشيرا أن شهر تشرين ثان سيكون موعد انطلاق الدرجة الأولى وشهر آذار دوري المناطق.

وأكد على وجود آليات جديدة في الدوري مهمتها التسهيل على الأندية وضبط السلوك والسيطرة وهو ما يصب لصالح الفرق الرياضية واللاعبين، لافتا إلى أن الطواقم ستدار مركزية من المقر العام، حيث سيحدد طاقم الحكام ومراقب المباراة، إضافة إلى مهمة المشرفين الرياضيين لمناقشة آليات التواصل مع الاتحاد.

وقدم الرجوب شكره للجنة الأنشطة والأندية وهيئاتها الإدارية ورؤسائها والمشرفين الرياضيين على هذا الحراك خلال الفترة الوجيزة وهو برهان على انتماء الرياضيين للرياضة ورسالة بحد ذاتها للعناصر الذين حاولوا إعاقة الرياضة بأنها ليست ملكية لأجندة فئوية أو حزبية وحكرا لحارات جغرافية .

وأشار إلى أن جميع مباريات الدوري ستبث من قبل تلفزيون وراديو العرب وتلفزيون فلسطين على الهواء مباشرة، وإلى أن هذا يتطلب من الجميع العمل لتجسيد الرسالة الوطنية وهي شعب يستحق الحياة والحرية.

كما وشكر كل من حضر القرعة، وناشد الإعلام للتحلي بالانضباط محذرا من التطاول على كرامة أي فلسطيني.

وحول الشركات الداعمة قال إن حفل الافتتاح ستكون معظمها حاضرة إلى جانب الفرق، مشيرا إلى أن الدوري سيستمر خلال شهر رمضان وسيتم تسخير كل الإمكانيات من راحة ومواصلات وإفطار.

من جانبه شدد رئيس لجنة الأنشطة على أنهم في الاتحاد سيعملون من أجل إنجاح الدوري ولن يكون هناك تساهل وسيكون لجنة انضباط لمراقبة المباريات وقراراتها قابلة للاستئناف.

بعد ذلك جرت القرعة من خلال إخراج ورقة كتب عليها حرفا باللغة الانجليزية تعود لأحد الفرق .

أما الأسبوع الأول فجاء على النحو التالي:-

البيرة – يطا، الامعري – ابو ديس، الظاهرية – بلاطه، جنين – عسكر، اسلامي بيت لحم– ثقافي طولكرم، العربي بيت صفافا- صور باهر، هلال القدس – سلوان، اتحاد نابلس – مركز طولكرم، شباب الخليل – هلال أريحا، جبل المكبر – الخضر، وادي النيص – أهلي الخليل، وستلعب المباريات على ملاعب محايدة.


ـــــــــ

_________________
الاسطــــــورة ميســــي ..........ملك الزمان والمكان

avatar
مشرف عام
مشرف عام
ذكر عدد الرسائل : 225
تاريخ التسجيل : 01/08/2008
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

m34 رد: اتحاد كرة القدم يجري قرعة الدرجة الممتازة

في الجمعة أغسطس 15, 2008 9:48 am
الله يقدم أللي في الخير لكل الفرق
مشكور يا إسلام
avatar
مشرف عام
مشرف عام
ذكر عدد الرسائل : 342
تاريخ التسجيل : 12/07/2008
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

m34 رد: اتحاد كرة القدم يجري قرعة الدرجة الممتازة

في السبت أغسطس 16, 2008 11:11 am
مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى