شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
مشرفة عامة
مشرفة عامة
انثى عدد الرسائل : 64
الدولة : الاردن
الهواية :
المزاج :
دعاء :
تاريخ التسجيل : 13/07/2008
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

m12 بعد غياب طويل ومشاكل كثيرة هيثم شاكر يطرح البومه

في الأحد يوليو 27, 2008 7:23 pm
بعد غياب طويل ومشاكل كثيرة هيثم شاكر يطرح البومه



بعد غياب عن ساحة الاصدارات لأكثر من ثلاث سنوات، تخللها الكثير من العقبات والمشاكل، الى جانب زواجه الذي تم بهدوء تام بعيد عن اعين الصحافة،



يعود المطرب المصري هيثم شاكر لعالم الاصدارات عبر ألبومه الجديد الذي حمل عنوان "جديد عليا" الذي يتعاون به للمرة الأولى مع شركة فري ميوزك لصناعة الموسيقى والمنتج نصر محروس.
تضمن الألبوم الجديد الذي قامت بتوزيعه لجميع أنحاء العالم ما عدا جمهورية مصر العربية شركة الانتاج والتوزيع العالمية VIVA Entertainment "فيفا انترتينمنت"، مجموعة من الأغنيات ذات الألحان المتنوعة التي وصل عددها الى 11 أغنية تعاون بها مع نصر محروس من ناحية الكلمات عبر ثلاث أغنيات هي "جديد عليا" التي حملت عنوان الألبوم من ألحان وليد سعد وتوزيع محمد مصطفى، وأغنية "سيبني" من ألحان محمد يحيي وتوزيع تميم، والأغنية الثالثة "جرح الناس" من ألحان وليد سعد ايضاً وتوزيع أمير محروس.
وعن تعاونه مع المنتج نصر محروس يقول هيثم شاكر أنه التقى بالمنتج نصر محروس خلال أزمته الأخيرة مع الفنان تامر حسني بمجموعة من اللقاءات وكان الحديث يتجه بينهما الى التعاون معاً في إنتاج ألبوم بمقاييس مختلفة عما قدمه في السابق، واضاف: "كنت دائماً اتمنى العمل مع نصر لأنه منتج كبير ويفهم ما يريده السوق ويملك الخبرة الكافية لصناعة النجومية لأي فنان" .
ومع الشاعر الغنائي محمد عاطف وألحان محمد يحيي يتعاون شاكر معهم في أربعة اغنيات "روحي رايحة ليك" توزيع يحيي يوسف، "حكايتنا" توزيع أحمد إبراهيم، "حكاية وقت" توزيع توما، وأغنية "بحبك" من توزيع يحيي يوسف، الى جانب أغنية تشارك في كتابتها الشاعرين محمد عاطف وفيصل "خللي بالك" ألحان تامر علي وتوزيع طارق عبد الجابر.
كما تضمن الألبوم أغنيتين من أشعار أمير طعيمة وألحان محمد النادي، حملت الأولى عنوان "أيامي معاك" من توزيع أحمد إبراهيم، والثانية "تعبت كتير" من توزيع طارق مدكور، لتكون الأغنية الأخيرة في الألبوم "مخلتش حاجة" من كلمات نادر عبد الله وألحان تامر علي وتوزيع أحمد إبراهيم.
هذا ومن المتوقع ان يقوم هيثم شاكر خلال الفترة المقبلة بتصوير أولى أغنيات الألبوم، حيث من بين الأغنيات المرشحة أغنية "جرح الناس" كلمات نصر محروس وألحان وليد سعد وتوزيع أمير محروس بطريقة الفيديو كليب.
هذا ومن المعروف عن شركة VIVA Entertainment "فيفا انترتينمنت" التي تتخذ من المنطقة الحرة جبل علي في دبي بدولة الامارات العربية المتحدة، مقراً رئيسياً لها في منطقة الشرق الأوسط، أنها تملك مجموعة من الوكالات العالمية المخولة توزيعها في منطقة الشرق الأوسط، وباتت تعتمد على أسواق المنطقة في الخليج العربي وبعض الدول العربية كالأردن ولبنان لتوزيع منتوجاتها من وسائل الترفيه العالمية من أفلام سينمائية وإنتاجات غنائية وصوتية، وقد قامت بانتاج مجموعة من الألبومات العربية التي ستقوم بتسويقها خلال الفترة المقبلة، الى جانب تحضيرها لعمل عربي وعالمي كبير سيتم الكشف عنها خلال الفترة المقبلة.
وهذا العمل هو الثاني الذي تقوم بالتعان بينها وبين شركة فري ميوزك بعد الألبوم الجديد للفنان المصري تامر حسني "قرب كمان" الذي تضمن 14 أغنية جديدة.
avatar
مشرف عام
مشرف عام
ذكر عدد الرسائل : 342
تاريخ التسجيل : 12/07/2008
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

m12 رد: بعد غياب طويل ومشاكل كثيرة هيثم شاكر يطرح البومه

في الأربعاء أغسطس 06, 2008 10:45 pm
مشكور اخي الطائر الوردي
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى