شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
المدير العام
المدير العام
ذكر عدد الرسائل : 319
الهواية :
المزاج :
دعاء :
تاريخ التسجيل : 11/07/2008
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://allarab.hooxs.com

m331 جائزة 100 الف دولار للمنتخب في حال الفوز علي إيران

في الأربعاء يوليو 30, 2008 11:52 am
في الخطوة الاولي نحو الوصول للقائمة الرئيسية لتشكيلة المنتخب الوطني الاول لكرة القدم التي ستشارك في بطولة غرب اسيا التي ستقام في ايران خلال الفترة من 7ـ 15 الشهر القادم قرر الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدير الفني عزت حمزة استبعاد ( 7) لاعبين من قائمة الفريق الحالية والتي جاءت بناء علي رؤيته الفنية للاعبين خلال المرحلة التدريبات التي خاضها الفريق علي مدار اسبوعين متتاليين .



واللاعبون السبعة المستبعدون من قائمة الفريق هم يوسف اوريدات ومعاذ مصطفي وخضر يوسف وبهاء بدرساوي ويونس معيجل ومحمد بارود وعبد الله سلامة .



وهناك احتمال بان تشمل قائة المستعبدين في المرحلة القادمةلاعبان من اللاعبين الثلاثة القادمين من سوريا وهما دياب المجذوب وعاهد الشافعي وذلك بعد استبعادهما من تشكيلة الفريق في مبارياته التجريبية التي لعبها حتي الان وتغيبهما عن مران الفريق مساءامس الاول بداعي وعكة صحية وبالتالي سيتقلص عدد لاعبي المنتخب الوطني المشاركين في المعسكر التدريبي الي ( 23) لاعبا من مجموع ( 32) لاعبا .



وفي حال وصول الحارس رمزي صالح لاعب النادي الاهلي المصري المتوقع الي عمان والمحدد له مساء اليوم للانضمام الي معسكر الفريق فان العدد سيصبح ( 24) لاعبا وعندئذ سيكون الجهاز الفني مطالبا باستبعاد اربعة لاعبين اخرين من بينهم حارس مرمي لتصبح القائمة الرئيسية والنهائية للمنتخب ( 20) لاعبا .



استبعاد وصول لاعبو الشتات من تشيلي



وحسب المعلومات الورادة من الجهاز الاداري للمنتخب الوطني من خلال اداري الفريق مازن الخطيب فان لاعبو الشتات الثلاثة الذين كان ينتظر قدومهم من تشيلي للانضمام لمعسكر المنتخب الوطني اصبحوا خارج حسابات الجهاز الفني بعد اعتذار اللاعبون الثلاثة عن عدم قدرتهم في المشاركة مع المنتخب بسبب ارتباطاتهم مع انديتهم التي ينتمون اليها في تشيلي .واللاعبون الثلاثة هم ادغاردو عبدالله وروبرتو بشارة والحارس ليوناردو هارون .



حوافز خاصة من شركة الاتصالات



اعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية عن تقديم حوافز مالية خاصة للاعبي المنتخب الوطني في بطولة غرب اسيا من منطلق حرصها علي تحفيز الفريق علي تحقيق نتائج ايجابية في البطولة تشرف الكرة الفلسطينية .



واكد الدكتور عبد المالك جابر خلال لقاؤه باعضاء الفريق برفقة اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اثناء التدريب المسائي الذي خاضه الفريق مساء امس الاول علي ملعب نادي شباب الاردن بان شركة الاتصالات ستقدم للمنتخب الوطني جائزة مالية قدرها ( 100) الف دولار في حال الفوز علي ايران وكذلك ( 25) الف دولار اخري لاي هدف يسجله الفريق في مرمي الفريق الايراني توزع علي جميع اللاعبين .



واوضح جابر بان هذا الدعم سيكون خطوة اولي من شركة الاتصالات التي ستقدم المزيد من الدعم للمنتخب الوطني الذي يمثل فلسطين في المحافل الدولية والقارية .



الحديد يؤكد وقوف الأردن الى جانب فلسطين



من جانبه جدد المهندس نضال الحديد نائب رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم تاكيده علي وقوف الاردن الي جانب شقيقه الشعب الفلسطيني ومساندته له في كافة المجالات مشيرا الي انه وبتوجيهات من سمو الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم فان الاتحاد يضع كل امكانياته تحت تصرف الفرق الرياضية الفلسيطنية في كافة الالعاب وليس علي صعيد كرة القدم فحسب متمنيا للمنتخب الوطني كل التوفيق في دورة غرب اسيا وتحقيق افضل النتائج التي من شانها ان تعكس تطور الكرة الفلسطينية .

_________________
الاسطــــــورة ميســــي ..........ملك الزمان والمكان

avatar
مشرف عام
مشرف عام
ذكر عدد الرسائل : 342
تاريخ التسجيل : 12/07/2008
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

m331 رد: جائزة 100 الف دولار للمنتخب في حال الفوز علي إيران

في الخميس أغسطس 07, 2008 11:10 am
مشكور نشالله يفوز المنتخب الوطني
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى